حافظي على لياقتك البدنية مع Haya The Avatar و kika

من المعروف أن ممارسة الرياضة لها فوائد صحية ونفسية، لا تهملي ممارسة التمارين الرياضية التي تعطيك جرعة من النشاط، لا سيما الصباحية!

هل تبحثين عن طريقة لكي تشعري بطاقة وحيوية خلال النهار؟ ما عليك سوى ممارسة التمارين الرياضية في الصباح ولمدة 10 دقائق وستلاحظين أن مزاجك تحسّن ويومك سيسير بطريقة أفضل.

ولأن اللياقة البدنية أمر يجب أخذه بعين الاعتبار في أيامنا الحالية، تقدم لك موهبتنا الواعدة Haya The Avatar والمؤثرة على مواقع التواصل Christelle Fourzali المعروفة بـKika التي تشتهتر بحبها للرياضة، مجموعة من التمارين الرياضية الصباحية التي تمدّك بالنشاط طوال اليوم، وهي تجمع بين تمارين المرونة وتمارين القوّة، ولا تتطلّب سوى 10 دقائق.

لكن مهلاً، قبل أن تبدئي بهذه التمارين عليك اختيار ملابس الرياضة التي يجب أن تكون مريحة. وبما أن الملابس الرياضية تتميز بقصات ونوعية قماش مختلفة يجب أن تختاري تلك التي تتميز بمعايير عالية. من هنا، ننصحك أن تختاري ملابسك الرياضية من The Giving Movement التي تقدم مجموعة من الملابس الرياضية من دون حياكة مصنوعة من مواد تعانق الجسم تمت حياكتها من خيوط مستدامة.

تحمل المجموعة إسم Seamless وتُقسم إلى فئتَين: الألوان المتباينة وهي عبارة عن القطع الأساسية التي تتميز بألوانها المفعمة بالحياة التي تعكس الإيجابية والتشجيع وحبّ الذات.

الفئة الثانية هي الألوان المتدرجة التي تتجلّى فيها البساطة المطلقة وتصطبغ بألوان متعددة الدرجات. إنّ الألوان المتوفرة في هذه التشكيلة هي الأسود القاتم، الفطري، الأحمر الحجري، الزهري الغباري، الكاكي، الأزرق المغربي، فضلاً عن الأبيض، رمادي أنثراسيت، الكحلي وأزرق الأوبال.

شاهدي الفيديو المرفق أدناه واكتشفي الملابس التي اختارتها كل من Haya The Avatar و Kika من The Giving Movement   ولا تهملي القيام بالتمارين الرياضية التي يستعرضونها معك.

 
العلامات: Haya the Avatar
شارك